تحميل برنامج تحميل الصور Picture Downloader 1.8.7




برنامج تحميل الصور
Picture Downloader 1.8.7 هو برنامج البحث و عرض و تحميل و إدارة الصور وملفات الوسائط (الفيديو والصوت) من شبكة الإنترنت بسهولة و هو متوفر للتحميل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع ميتا برودكت Meta Products  .
برنامج تحميل الصور Picture Downloader 1.8.7 هو برنامج تحميل Download مدفوع بحجم : 6.87 ميجابايت و هو متوافق مع انظمة التشغيل : WinXP, WinVista, Win7 و هو يحمل الترخيص : برامج مجانية للتجربة Free To Try .
برنامج تحميل الصور Picture Downloader 1.8.7 هو برنامج البحث عن الصور و برنامج تحميل الصور الذي يقوم بتحميل الصور من اي موقع بالابعاد التي تناسبك بدقة عالية و جودة عالية و يوفر عليك عناء تحميل و حفظ كمية كبيرة من الصور بشكل يدوي ( صورة تلو الاخري ) فهو يقوم بتحميل مجموعات كبيرة من الصور بشكل اوتوماتيكي .
برنامج تحميل الصور Picture Downloader 1.8.7 مفيد جدا للفنانين الرقميين ، والمصممين والمصورين ومشرفي المواقع والصحفيين وغيرهم من الناس للحصول على الصور من دون الحاجة إلى حفظها على الكمبيوتر الخاص بك و دون عناء البحث عن الصور فى كثير من المواقع .
برنامج تحميل الصور Picture Downloader 1.8.7 يوفر لك القدرة على جعل البحث على شبكة الإنترنت عن الصور وحفظ الصور الى جهز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا حيث يوفر الكثير من النقرات اللازمة لمراجعة كل صورة والحصول عليها بشكل اسرع .
برنامج تحميل الصور Picture Downloader 1.8.7 يمكنك من اختيار ما إذا كنت تريد تحميل الصور المصغرة فقط أو صور كاملة الحجم على القرص الخاص بك، والحد من كمية من الصور ليتم حفظها و يعطيك الكثير من الخيارات مع واجهة سهلة الاستخدام .
تحميل برنامج Picture Downloader 1.8.7










إرسال تعليق

من فظلك , شارك هذا الموضوع .

نـحـن دائما ننتظر مشاركاتكــم وتعليقاتكــم و إقتراحاتكــم و أرائكــم لتطـويـر الموقع من حســن الى أحســن .